أهم المعالم السياحية لمدينة يوكوهاما

أهم المعالم السياحية لمدينة يوكوهاما

تقع مدينة يوكوهاما على بعد 40 كم جنوب العاصمة طوكيو و هي أكبر ثاني مدينة في اليابان بعد العاصمة. يتمحور النشاط في المدينة حول مينائها التجاري الذي يعد أول ميناء في المدينة. تتوفر يوكاهوما على أماكن سياحية جذابة و مراكز تسوق حديثة تغري محبي الموضة و التسوق.

1.الحدائق و المنتزهات
تتوفر مدينة يوكاهوما على عدد لا بأس به من الحدائق و المنتزهات. نذكر منها منزه ياماشيطاYamashita المطل على ميناء المدينة و الذي يضم ثاني أطول منارة في العالم بارتفاع 106أمتار.
2. زيارة الحي الصيني
يعتبر الحي الصيني China Town في مدينة يوكاهوما أكبر حي صيني في البابان و هو يتوفر على محلات عديدة تبيع المنتوجات الصبنية و كذلك على خيار واسع من المطاعم الصينية المختصة بالأكلات الصينية التقليدية و التي تلاقي رواجا كبيرا عند ساكني المدينة. الجولة في الحي الصيني ستمكنك من إلقاء نظرة على الثقافة الصينية و أنت لم تغادر اليابان.
3. حي ميناتو ميراي
ميناتو ميراي هو حي الأعمال و التجارة الحديث و الشهير في يوكاهوما و هو يتوفر على العديد من أماكن الجذب السياحي كمنتزه كوسمو وورلد Cosmo World الترفيهي الذي يتميز بكونه يضم أكبر عجلة ألعاب في العالم. و كذا برج لاندمارك تاور الذي يمكن زائريه من إلقاء نظرة شاملة على المدينة.  بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية و المولات الحديثة التي تغري محبي التسوق.

;